بحث هذه المدونة الإلكترونية

Powered By Blogger

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2009

لست وحدى
 
في إحدي ليالي الشتاء الطويله.... حيث كل الناس نيام....والهدوء يعم المكان.....ولا يوجد سوي صوت تحرك الاشجار في الخارج... وصوت الامطار الغزيرة....وأصوات تلاطم الأبواب والشبابيك من شده الهواء..كنت أجلس علي سريري ...وحيده ....حزينه...لاأجد شيء أفعله ...ولا اجد أحد اكلمه ......هنا قمت بإطفا ء النور وأظلمت المكان ....اخذت أسترخي وأسترخي .....لم أفكر في شيء ...تناسيت كل همومي ...أحزاني... وحدتي ...تناسيت أنه لا أحد بجواري يؤنس وحدتي.... يحدثني ...يعطف علي... يطبطب علي ...يحميني من بردالشتاء حينما يلمس بيديه قلبياااااااااه والف اااااااااااااه هنا في تلك اللحظه نسيت كل شيء... تذكرت الله ....أخذت أبكي وحدتي وحالي وأدعي كثيرا وفجأه احسست براحه غريبه جميله مطمئنه وعلمت أنني لست لوحدي فكيف أحزن وعلي ماذا أحزن....؟ إنه الله الواحد القهار عالم سري وجهري إنه معي وبجواري ويحميني ويرعاني وهنا تبددت كل مخاوفي وإحتياجاتي الكثيره التي لم احققها وبدات انام وانا علي يقين من حفظ الله وعايته لي.كانت تلك إحدي لياليا الطويله في هذا الشتاء وهناك ليالي غيرها كثيره ومختلفه وما حدث لي فيها كثير جدااا.فتذكر تذكرىانك لست وحدك الرب يرعاك

ليست هناك تعليقات: