بحث هذه المدونة الإلكترونية

Powered By Blogger

الأحد، 7 فبراير 2010


احزان ورقة

عندما كنت أسير وحيدةوقعت عيناى على قصاصة من ورق ملقية وبدافع الفضول التقطتها

أخذت أقلب فيها فوجدت فيها بعض كلمات غير منتظمة

كانت شبة ممزقة وأنا أحاول قرأتها فجاءنى صوت يهمس منها صوت يمتزج ببكاء


يتألم قلت لها لما تبكى قالت لى هذا ما أصبحت علية قصاصة من ورق ملقية


قلت لها من فعل بكى هذا


قالت من أحببتة


كيف تكونى تحبية ويفعل بكى هذا

قالت حكايتى عندما أمسك حبيبى بالقلم

وبداء ينساب داخلى بعواطفة حتى أنتهى بأنسيابه داخل

قلبى كانت يداة تغازلنى

وصار ينساب بقلمه داخلى يندلع بعشق فى داخلى وكلى

ويلملم الحروف بكلمات ينبض بها قلبة


وقلبى


كنت أنظر ألية فى لهفة

وكان ينظر ألى برقة


كان يكتب كلمات ثم يمحيها


كان يقراء ما بداخلى بصوت تملكتة العزوبة والرقة

كنت ارتجف عندما كان يهمس وكانى اشعر بالدفء والبرد معا

وكان عندما ينتهى يطوينى بهمس يدية

كنت أنظر فى عيناة فأنا معشوقته التى تحتضننى يداه

لأنى كنت أغرق فى بحور ألعشق


وفى رقة يداة


وفجاة
وفى أخر الأمسيات التى بيننا


اذا بة يخرج من بين دفاترة ورقة حمراء

تكسوها الورود البيضاء

نظرت اليها وجدتها جميلة شعرت بالغيرة

عيونة تنظراليها وتركنى

 واخد ينساب داخلها وينقل عواطفة وكلماتى اليها كنت اتمزق


تتبعثر الحروف التى انسابت حتى قلبى

تحولت رقة لمستة الى قسوة كان يعتصرنى

اغتصبنى

حتى اخر الكلمات اخذها منى

ونظر ألى نظرة لم أعرفها لم أرها فى عيناة من قبل

شعرت برجفة وطعنه تمزقنى

فزوايا حروف ألكلمات تطعننى حتى تمزقنى

ويداه كانت تبعثرنى يسحق وجدانى والسطور داخلى تتمزق تنشطرنى نصفين

حتى تغيرت ملامحى وشكلى بين يديه

ثم ألقانى من شرفة غرفتة

وانا أتهاوى


وكلما ابتعدت عن عيونه وهو ينظر لى وانا اسقط وابتعد كان يصرخ داخلى الشوق

حتى اختلط بالكلمات فتبعثر حتى انتهيت بالسقوط


أذا بالاقدام تدفعنى تتقذفنى اسحق حتى صرت بلا عنوان صرت شئ متهارى من سحق الاقدام


كنت أبكى الى الان وانا بين يديكى لكن اتعلمى لماذا


لأنى بعد ذلك لن اراة فقد صار بعيدا عنى


تصدقى


وانا فى كل لحظه اموت



كنت أتمنى ان أموت مره واحده لكن بين يداه

هناك تعليقان (2):

wael salem يقول...

جميل ان اجد قصتى فى مدونتك ولكنى لى عتابين عليكى
الاول هو انكى غيرتى الاسم انا نشرته تحت اسم رحله احساس
العتاب الثانى لم تذكرى اسم الكاتب او تنوهى انها منقوله
دمتى بكل خير وسعاده

koky.adel يقول...

سكرا يا وائل سلام على مداخلتك الظريفة
هذا معناة ان هذا الموضوع اعجبنى
ولذلك نشرتة فى مدونتى
وظبعا اصدقائى فى البرف عارفين انك صاحب هذة الكلمات